-->
»نشرت فى : »بواسطة : »ليست هناك تعليقات

انا جعان اكل ايه | إجابة سؤالك في هذا الموضوع

انا جعان اكل ايه | إجابة سؤالك في هذا الموضوع - تطبيقات اكل - تطبيقات وصفات اكل للاندرويد

هذه الحيرة يقع فيها الكثير وهي عندما تشعر بالجوع وتصاب بالحيرة في إتخاذ قرار لإختيار  نوع الأكل الذي سوف يملأ شعور الجوع هذا ويزيله.

بالتأكيد إذا كنت وصلت لهذا الموضوع عبر أحد محركات البحث فربما إستخدمت أحد العبارات التالية :
  • انا جعان يا جوجل.
  • انا جعان يا جوجل اكل ايه.
  • انا جعان ومش معايا فلوس.
  • انا جعان اكل ايه.
  • انا جعان اعمل ايه.

بالطبع لا تتوقع إجابة وافية من جوجل كونك تتحدث إلى نظام من صنع الإنسان, وليس لديه القدرة على فهم الجمل والأسئلة الغير منطقية وخاصة إذا كانت بالعامية المصرية مثل هذه الجملة "عاوز انام ومش عارف".

كما ذكرت لك لا تتوقع إجابة وطريقة سحرية من جوجل, فعلى سبيل المثال لن تقترح عليك جوجل أكلات منزلية بناء على المواد الغذائية الموجودة في مطبخ منزلك, أو أن يقوم بطلب بعض الأكلات وإرسالها لك بالمجان, أو حتى يقترح عليك أكلات أنت تحبها وتفضلها, ولذلك في هذا الموضوع سوف أحاول أن أستخدم التقنية التي من صنع الإنسان أيضاً لمساعدتك في الإجابة على سؤالك انا جعان اكل ايه.

لمعرفة معنى كلمة جوع بناءً على التعريف الموجود في الموسوعة الحرة ويكيبيديا فهو كما يلي:
الجوع هو الإحساس بالحاجة إلى الطعام وهو ينشأ في منطقة الوطاء ( تحت المهاد أو الهيبوثلامس ) وينشأ عن طريق مستقبلات في الكبد. ويبدأ إحساس الجوع بعد آخر وجبة بساعتين ويعتبر شعورا غير مريح وينتهي إحساس الجوع بتناول الطعام. والآم الجوع تكون عبارة عن حدوث تقلصات في المعدة بعد آخر وجبة بمدة تتراوح بين 12-24 ساعة ويستمر التقلص الواحد مدة تصل إلى 30 ثانية وتتلوه آلام الجوع لمدة 30-45 دقيقة ليختفى بعدها الجوع لمدة 30-150 دقيقة, ويؤدى الإحساس بالمشاعر الأخرى مثل الغضب والفرح إلى تثبيط الإحساس بالجوع ويزداد الإحساس بالجوع كلما نقصت نسبة السكر في الدم, وتصل آلام الجوع إلى أقصاها بعد 3 -4 أيام ثم تضعف بعد ذلك ولكنها لا تختفى وتقلصات المعدة تكون أقوى في السن الصغير من الشيخوخة.

أعلم أنك على عجلة من أمرك وتريد إجابة وافية لسؤالك انا جعان اكل ايه أو حتى سؤالك لجوجلانا جعان يا جوجل اكل ايه, وذلك لشعورك بالآم الجوع كما ذكرناها في التعريف السابق, ولذلك لن أطيل عليك وسوف أعطيك 5 تطبيقات تعمل على هواتف الأندرويد وما يميزها أن معظمها لا يحتاج إتصال بالإنترنت, وبإستخدام هاته التطبيقات فسوف تغنيك عن اللجوء إلى جوجل وسؤاله انا جعان اكل ايه, فربما بعد استخدامك للتطبيقات التي سوف أذكرها جوجل هي من سوف تقوم بسؤالك.

5 تطبيقات لوصفات الطبخ والأكلات المنزلية


تطبيق (1) :  كوكباد - وصفات طبخ


انا جعان يا جوجل

لابد أن نبدأ بهذا التطبيق فهو أحد أشهر تطبيقات الطبخ الموجودة على متجر بلاي. هذا التطبيق يقدم لك أكثر من 155 ألف وصفة لأكلات منزلية مضمونة مجاناً, وما يميز هذا التطبيق أيضاً أن يتوافق مع من يريد تعلم الطبخ أو حتى كان طباخاً محترفاً.

لتحميل التطبيق ومشاهدة وصفه وآراء المستخدمين حوله اضغط هنـا.


تطبيق (2) : أكلات على قد الايد - بدون نت


انا جعان يا جوجل اكل ايه

يحتوي التطبيق على وصفات الأكلات التي يتم عرضها في برنامج على أد الإيد بأقل تكلفة, وتتضمن هذه الوصفات الأكلات والحلويات المنزلية.

لتحميل التطبيق ومشاهدة الوصف الكامل وآراء المستخدمين حول التطبيق اضغط هنـا.

تطبيق (3) : وصفات طبخ و أكلات شهية (بدون نت)


انا جعان ومش معايا فلوس

يتوفر هذا التطبيق على أشهر وصفات الطبخ الشهية والحلويات والمقبلات التي يتم تقديمها عن طريق أشهر الطهاة العرب. الوصفات التي يحتوي عليها التطبيق هي وصفات عديدة أذكر منها على سبيل المثال لا الحصر (وصفات الأطباق الرئيسية, الوصفات العربية مثل الشامية والليبية والتونسية والجزائرية وكذلك وصفات أجنبية مثل الصينية والإيطالية وغيرها).

للتحميل ومشاهدة الوصف الكامل للتطبيق ومعرفة آراء المستخدمين حوله اضغط هنـا.


تطبيق (4) : اكلات مصرية بدون انترنت


انا جعان اكل ايه

يقدم التطبيق وصفات لأكلات منزلية من المصبخ المصري بأسهل الطرق وأبسطها, حيث يحتوي على العديد من الأكلات المصرية الشهيرة.

للتحميل ومشاهدة الوصف الكامل وآراء المستخدمين حول التطبيق اضغط هنـا.


تطبيق (5) : أكل سريع تحضير "بدون إنترنت"


انا جعان اعمل ايه

التطبيق يحتوي على وصفات كثيرة للأكلات السريعة مثل المقبلات والحلويات والمشاوي والسلطات وذلك من أجل أن تقوم بطبخها وإعدادها بنفسك بدلاً من أن تقوم بشرائها من مطاعم الوجبات السريعة.

لتحميل التطبيق ومشاهدة الوصف الكامل للتطبيق وآراء المستخدمين حوله من هنـا.


هذه هي نهاية هذا الموضوع وأتمنى أن تكون هذه التطبيقات قادرة على إجابة سؤال "انا جعان اكل ايه" أو سؤالك لمحرك البحث جوجل "انا جعان يا جوجل اكل ايه". شاركنا رأيك في التعليقات حول هذه التطبيقات وإذا كنت تستخدم تطبيقاً آخر تنصح به فشاركه معنا أيضاً في التعليقات.

    اضف تعليقاً عبر:

  • blogger
  • disqus

الابتسامات

0102030405060708091011121314151617181920212223242526272829303132333435363738394041424344

design by : bloggerinarab, powered by mahmoud kabil : blogger
كافة الحقوق محفوظة لمدونة Maker Money 2014 - 2015